من قلب مصر

نورتنا بيتك و مطرحك
لو عجبك منتدانا ياريت تسجل معانا سجل معانا
لو هتزورنا و ماشي مستنينك تاني
من قلب مصر

اخبار و اراء من قلب مصرشارك برأيك ...بمقالاتك ...السباسيه... الرياضيه...الفنيه..من مصر و عن مصر و كل الوطن العربي

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجانيمنتديات من قلب مصر

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

    القبض على شقيقه الفنانه زينه لأتهامها بحيازه و اتجار في المخدرات

    شاطر
    avatar
    قلب مصر
    الادارة

    عدد المساهمات : 26
    نقاط : 75
    تاريخ التسجيل : 06/05/2010
    الموقع : http://egyptindepth.montadarabi.com

    القبض على شقيقه الفنانه زينه لأتهامها بحيازه و اتجار في المخدرات

    مُساهمة من طرف قلب مصر في الجمعة مايو 21, 2010 9:06 am

    فى ثانى جلسات نظر القضية، قضت محكمة جنايات القاهرة بتأييد قرار النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود بالتحفظ على أموال ياسمين رضا إسماعيل شقيقة الفنانة الشهيرة "زينة" لإتهامها بحيازة والإتجار فى مخدر الكوكايين .

    بدأت الجلسة فى حوالى الساعة العاشرة والنصف صباحا وإستغرقت حوالى 10 دقائق، وحضر خلالها محامى المتهمة وأسرتها فى حين لم تحضر الفنانة زينة الجلسة، وشهدت الجلسة أحداثا مثيرة حيث قامت قوات الأمن بمنع الصحفيين والمصورين من دخول مبنى المحكمة من الخارج بحجة أنها أوامر المستشار نصحى عزيز رئيس المحكمة مما تسبب فى حدوث مشادات بينهما، إلا أنه بمخاطبة المستشار هاتفياً من خارج مبنى المحكمة نفى إصداره أى أوامر بمنع دخول الإعلاميين، مشيراً إلى أنه نبه بعدم دخولهم لغرفة المداولة التى شهدت جلسة اليوم، وبالرغم من ذلك استمرت قوات الأمن فى منع الإعلاميين من الدخول .

    يذكر أن المستشار محمد غراب المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة قرر الاربعاء 19 مايو 2010 إحالة المتهمة إلى المحاكمة الجنائية بتهمة الإتجار فى الكوكايين، على أن يحال ملف القضية إلى محكمة الاستئناف لتحديد جلسة لنظر القضية .

    وتعود أحداث الواقعة إلى 15 مايو 2010 عندما تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية المصرية من القبض على شقيقة الفنانة المشهورة أثناء ترويجها الكوكايين على عملائها بمنطقة المعادى، وذلك بعد أن وردت معلومات لمديرها تفيد بقيام ياسمين رضا إسماعيل "حاصلة على بكالوريوس المعهد العالى للإعلام" ومقيمة بمدينة نصر بالاتجار فى المواد المخدرة .

    وعقب إستئذان النيابة العامة، تم ضبط المتهمة أثناء قيامها ببيع كمية من مخدر الكوكايين لأحد عملائها أمام مول "جراند مول" بمنطقة المعادى وعثر بحوزتها على 50 جرام كوكايين و22 ألف جنيه مصرى و 650 دولار، وتبين أن المتهمة تستعين فى تنقلاتها بسيارة مرسيدس .

    وبمناقشتها أمام رجال الشرطة إعترفت أنها تتسلم المخدر من خلال شخص يقيم بالولايات المتحدة وهو من كبار المهربين، ثم تقوم بتوزيعه على عملائها من الأوساط الراقية بمدينة نصر والمعادى، تحرر محضر بالواقعة وبإحالته إلى النيابة أنكرت أمامها حيازتها للمضبوطات فأمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق جددها قاضى المعارضات 15 يوما .


    _________________
    على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاء
    انا مصر عندي احب و اجمل الاشياء

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 23, 2017 5:09 pm